أفضل 10 فوائد مجانية لحساب البريد الإلكتروني Edu



مزايا امتلاك حساب بريد إلكتروني .edu رائعة حيث يمكنك الحصول على خصومات هائلة والاستفادة من العروض المجانية على العديد من المنتجات التي ستوفر نفقاتك الشهرية وميزانيتك. لقد اخترنا لك أهم 10 مزايا مجانية لحساب البريد الإلكتروني Edu والتي ستساعدك كثيرًا في المستقبل.
قد تكون جامعتك قد قامت بالتسجيل وقدمت لك امتداد بريد إلكتروني .edu ولكن ليس لديك أي معرفة بكيفية الاستفادة من ذلك. حسنًا ، يمكنك الاستفادة من الخصومات الضخمة على المشتريات التي تم إجراؤها باستخدام حساب بريدك الإلكتروني أو الحصول على أشياء مجانية باستخدام حساب البريد الإلكتروني .edu الخاص بك ، وسنساعدك في كل خطوة سنقوم بإدراجها في المقالة أدناه.
تمنحك مزايا امتلاك حساب بريد إلكتروني .edu الوصول إلى حساب أمازون برايم المجاني ، ونسخة مجانية من إصدار Microsoft Office Student Edition ، وإرسال ما يصل إلى 15000 بريد إلكتروني شهريًا دون أي حد ، وذلك مجانًا أيضًا. هناك العديد من المزايا الأخرى لحساب البريد الإلكتروني Edu الذي يوفر الكثير من المال للطلاب الذين يمكنهم استخدامه والتركيز بشكل أكبر على تعليمهم.
أهم 10 فوائد لحساب البريد الإلكتروني Edu
1. أوتوديسك Autodesk
يوفر Autodesk عددًا كبيرًا جدًا من تراخيص برامج الرسوم للطلاب المفيدة للغاية. سيكون عليك التسجيل على موقع الويب الخاص بهم باستخدام حساب البريد الإلكتروني .edu الخاص بك ثم تنزيل البرامج والتراخيص المجانية.
انتقل إلى www.autodesk.com وانقر فوق تسجيل الدخول من الزاوية العلوية اليمنى للموقع ، وستفتح قائمة منسدلة ، وبعد ذلك سيكون عليك تحديد مجتمع التعليم. في الصفحة التالية ، انقر على "إنشاء حساب" ، ثم حدد البلد والدور التعليمي (الطالب) وتاريخ الميلاد. الآن سيتعين عليك إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك وحساب البريد الإلكتروني .edu الخاص بك والذي سيقودك بعد ذلك إلى صفحة التسجيل حيث سيكون عليك إدخال اسم الكلية / الجامعة ، هنا إذا لم يتم ذكره ، يمكنك إضافته ببساطة. وبالتالي ، اكتمل تسجيلك وستتلقى بريدًا إلكترونيًا للتأكيد من Autodesk والذي سيتيح لك بعد ذلك تنزيل البرنامج المجاني.
بمجرد الانتهاء من كل شيء ، يمكنك زيارة هذا الرابط لاستكشاف جميع البرامج المجانية المدرجة للتنزيل مجانًا.
list of free softwares from autodesk for students
2. حساب G Suite Education
تتمتع Google بامتياز خاص للطلاب ويمكنك الاشتراك في حساب G Suite Education الذي يمنحك 5 تيرابايت من التخزين. هذه واحدة من أفضل مزايا حساب البريد الإلكتروني Edu الذي يساعدك في تخزين الصور ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية والمزيد دون القلق من نفاد المساحة. يمكنك الاستفادة من ذلك طالما أن حساب البريد الإلكتروني الخاص بك .edu يتم توفيره بشكل نشط من قبل جامعتك.
توفر لك جامعتك حق الوصول عبر البريد الإلكتروني إلى حساب بريدك الإلكتروني وبذلك يمكنك الاشتراك في G Suite for Education. في العديد من الحالات ، توفر لك جامعتك الوصول إلى G Suite for Education ، مما يعني أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى Gmail باستخدام حساب البريد الإلكتروني Edu الخاص بك مباشرةً والوصول إلى Google Drive و Gmail وما إلى ذلك
g suite education account
3. مايكروسوفت أوفيس  Microsoft Office
تقدم Microsoft مجموعة متنوعة من البرامج مجانًا وخصومات ضخمة باستخدام عنوان البريد الإلكتروني Edu على العديد من المنتجات للطلاب والمعلمين. يمكنك الاستفادة بسهولة من Office 365 للطلاب مجانًا
انتقل إلى موقع Microsoft Office على الويب وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني .edu داخل المربع وانتقل إلى الخطوة التالية. الآن حدد حساب الطالب ثم أدخل التفاصيل الخاصة بك مع رمز التحقق الذي تم إرساله إليك على عنوان بريدك الإلكتروني ثم يمكنك المتابعة لإنشاء حسابك.
benefits of .edu email account
4. OneDrive
عندما تقوم بالتسجيل في Microsoft Office 365 باستخدام حساب البريد الإلكتروني .edu الخاص بك ، تحصل على 1 تيرابايت من مساحة تخزين OneDrive مجانًا. يعد هذا بالتأكيد أحد أفضل العروض للطلاب الذين يسجلون باستخدام حساب البريد الإلكتروني المقدم من الجامعة ، ويمكن استخدام 1 تيرابايت من تخزين OneDrive لتخزين المستندات وشرائح باور بوينت وأوراق التفوق والصور والمزيد.
يوفر OneDrive 10 غيغابايت من السعة التخزينية المجانية للمستخدمين العاديين وهو في الواقع أقل بكثير في عالم اليوم حيث نقوم بتخزين أشياء كثيرة ونحتاج إلى الوصول إليها أثناء التنقل وفي أي مكان. مع مساحة التخزين التي تبلغ 1 تيرابايت ، سيكون عملك اليومي مرتاحًا ولن تعوق عملك في الوصول إلى ملفاتك. هذه فائدة كبيرة من امتلاك حساب بريد إلكتروني .edu والاستفادة من هذا العرض الضخم من OneDrive لكونك طالبًا.
يمكنك زيارة Onedrive وتسجيل الدخول باستخدام حساب البريد الإلكتروني .edu الذي استخدمته للتسجيل في Microsoft Office 365 ثم الانتقال إلى OneDrive ، انقر فوق رمز الإعدادات (الترس) في الزاوية العلوية اليمنى وحدد إعدادات الموقع ، ثم أسفل في قسم إدارة مجموعة المواقع ، انقر فوق مقاييس التخزين ، وهنا ستتمكن من رؤية أن لديك 1024 ميجا بايت من التخزين.
one drive student account
5. لاست باس LastPass
LastPass هو تطبيق لإدارة كلمات المرور وامتداد لتخزين كلمات المرور الخاصة بك حيث يتم إغلاق جميع بياناتك باستخدام تشفير AES-256 bit ، وتجزئة مملحة ، و PBKDF2 SHA-256. من الصعب تذكر كلمات المرور وتخزينها في المفكرة أو الملاحظات اللاصقة ، وهي مخاطرة كبيرة وقد تخشى أيضًا تخزين كلمات المرور على مدير كلمات مرور Chrome أو أي متصفح آخر.
يقوم LastPass بتأمين جميع كلمات مرور موقع الويب الخاص بك ويتيح لك الوصول إليها جميعًا باستخدام كلمة مرور رئيسية تم إنشاؤها من جانبك في وقت التسجيل ويمكنك أيضًا تغييرها في أي وقت من الإعدادات.
باستخدام حساب البريد الإلكتروني .edu الخاص بك ، يمكنك الاستفادة من حساب Premium لمدة 6 أشهر من LastPass مجانًا. سيتعين عليك الانتقال إلى رابط العرض الترويجي وإدخال حساب البريد الإلكتروني .edu الخاص بك ، وبعد ذلك ستتلقى بريدًا إلكترونيًا منهم لاسترداد حساب LastPass المتميز الخاص بك. انقر على الرابط الذي تلقيته في بريدك الإلكتروني وأنشئ حسابًا جديدًا.
lastpass 6 month premium account for student
6. LucidChart
LucidChart هو برنامج رسم بياني قائم على الويب وصانع مخطط التدفق وهو مجاني تمامًا للطلاب والمعلمين الذين لديهم عنوان بريد إلكتروني صالح. edu.
انتقل إلى LucidChart وقم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني ، ثم انتقل إلى صفحة حسابك وانقر على الصورة في أسفل اليسار التي تقول "احصل على ترقية تعليمية مجانية". اتبع التعليمات واحصل على حسابك المميز مجانًا.
7. استضافة المواقع
هناك العديد من مضيفي الويب الذين يقدمون خصومات هائلة على استضافة الويب والنطاقات المجانية للطلاب الذين لديهم عنوان بريد إلكتروني صالح. edu. هذه واحدة من أفضل مزايا حساب البريد الإلكتروني Edu حيث يمكنك الاستفادة من الخصومات القصوى والعروض المجانية التي ستوفر لك الكثير من المال من دفع فواتير الاستضافة شهريًا. يتم سرد مضيفي الويب الذين يقدمون خصومات وأشياء مجانية على المجالات أدناه:
• يوفر ZnetLive نطاقًا واستضافة مجانًا ، ولكنه يقتصر على 500 ميغابايت من مساحة الويب و 5 معرّفات بريد إلكتروني مخصصة ولكن نقل البيانات غير محدود. يمكنك أيضًا الحصول على نطاق مجاني و Cpanel جنبًا إلى جنب مع مثبت البرنامج النصي Softaculous. قم بزيارة هذا الرابط واطلب حساب البريد الإلكتروني .edu مجانًا.
• يقدم SiteGround خطة بدء التشغيل الخاصة بهم والتي تكلف 3.95 دولارًا شهريًا بسعر مخفض يبلغ 1.99 دولارًا شهريًا للطلاب. وهذا يشمل مساحة تخزين 10 جيجا بايت ، سرعة مذهلة مع CDN مجانية ، حركة مرور غير محدودة ، FTP ، SSH & Git ، حسابات بريد إلكتروني مجانية ، عدد غير محدود من قواعد بيانات MySQL ، إصدارات PHP متعددة ، نسخ احتياطي يومي تلقائي ، cPanel مع Softaculous.
• يوفر Bluehost خصمًا لأي شخص لديه عنوان بريد إلكتروني .edu ويمكنه توفير ما يصل إلى 60٪ من خطة Bluehost غير المحدودة الخاصة به والتي تتضمن نطاقًا مجانيًا مع حماية الخصوصية.
• تقدم SquareSpace للطلاب خصمًا بنسبة 50٪ على عامهم الأول في Squarespace.
• تقدم Inmotion Hosting خصم 40-50٪ على 12 شهرًا و 24 شهرًا من استضافة الويب المستندة إلى Linux.
• يوفر Dreamhost أيضًا خصمًا ثابتًا بنسبة 60٪ على الاستضافة المشتركة على عملية شراء لمدة 12 شهرًا على أساس الاشتراك.

8. NewEgg
يمكنك فتح خصومات ونفقات ضخمة وحفظها عند استخدام عنوان بريدك الإلكتروني .edu على Newegg. هناك متجر مخصص للطلاب حيث يمكنك الحصول على صفقات حصرية وخصومات خاصة. تحصل على حساب مدفوع لمدة عام واحد عندما تؤكد حسابك باستخدام حساب البريد الإلكتروني .edu الخاص بك. توفر Newegg شحنًا سريعًا وصفقات حصرية وإرجاع مجاني ومعالجة سريعة ولا رسوم تخزين لأصحاب الحسابات المميزة.
9. أمازون برايم Amazon Prime
يوفر Amazon حسابًا تجريبيًا أساسيًا لمدة 6 أشهر للطلاب الذين يمكنهم الحصول على العديد من المزايا منه مثل الحصول على تسليم مؤكد لمدة يومين للمنتجات دون أي رسوم شحن. يتم توفير صفقات الكلية الخاصة مع عدم وجود رسوم توصيل إضافية (ينطبق هذا مع عرض الشحن المجاني السابق). وفر حتى 90٪ على الكتب المدرسية واحصل أيضًا على 6 أشهر من تجربة Amazon Prime Video المجانية. قم بزيارة هذا الرابط وقم بتسجيل حساب جديد باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني .edu وقم بتأكيده. تأكد من أن لديك بطاقة ائتمان لإكمال العملية ، ويمكنك حتى استخدام بطاقة ائتمان افتراضية للاستفادة من هذا العرض ولن يتم تحصيل رسوم منك مقابل ذلك.
Benefits Of Edu Email Account
10. حزمة مطور الطلاب على جيثب  Student Developer Pack on Github
يمكنك طلب حزمة مطور الطالب على Github والتي ستمنحك مجموعة متنوعة من الخصومات والأشياء المجانية. هذه هي أكبر فوائد حساب البريد الإلكتروني Edu ، يمكنك الاستفادة من 1000 دولار وأكثر من الأشياء المجانية باستخدام هذه الحزمة. التسجيل في حزمة مطور الطلاب على Github باستخدام حساب البريد الإلكتروني .edu سهل للغاية ، ما عليك سوى زيارة هذا الرابط والنقر فوق الزر "الحصول على الحزمة الخاصة بك" في المنتصف. في الصفحة التالية ، يمكنك طلب خصم وملء نموذج الاشتراك والانتظار لمدة 5 أيام حتى يتمكنوا من الرد.
بمجرد تزويدك بحزمة Developer Developer Pack على Github ، يمكننا القول أن هذه الأشياء ستكون أفضل مزايا حساب البريد الإلكتروني Edu. تتلقى ما يصل إلى 110 دولارات في أرصدة AWS الإضافية لما مجموعه 75 دولارًا - 150 دولارًا ، خطة Bitnami Business 3 (عادةً 49 دولارًا شهريًا) مجانًا لمدة عام واحد ، حساب DataDog Pro ، بما في ذلك 10 خوادم. مجانًا لمدة عامين ، و DigitalOcean 50 دولارًا في رصيد النظام الأساسي للمستخدمين الجدد ، ومستودعات Github الخاصة غير المحدودة (عادة 7 دولارات شهريًا) أثناء كونك طالبًا ، وشهادة Namecheap SSL لمدة عام واحد (عادةً 9 دولارات أمريكية في السنة) وتسجيل اسم نطاق لمدة عام واحد قيد التشغيل .me TLD (عادةً 18.99 دولارًا سنويًا).
الفوائد والخصومات الأخرى
• الوصول المجاني إلى Canvas
• إرسال ما يصل إلى 15000 رسالة إلكترونية شهريًا
Microsoft DreamSpark - احصل على Microsoft DreamSpark مع الكثير من البرامج المفيدة واشتراك Microsoft Office 365 مجانًا.
• تعمل Apple Music مقابل 10 دولارات شهريًا للعملاء العاديين ، بينما تبلغ تكلفة خطة الطلاب 4.99 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر
• خصومات من شركات الهاتف الخلوي (AT & T ، Sprint ، Verizon ، T-Mobile)
• اشتراكات مخفضة في الصحف (The New York Times - $ 4 / month for access access، The Wall Street Journal - 15 weeks for $ 15، The Economist - 12 week for $ 12)
• فيديكس - خصم 20٪ على الشحن بدون معرف أو بريد إلكتروني

Post a Comment

Previous Post Next Post